سياسة الخصوصية

تولي شركة “Universel net” أهمية قصوى لحماية بياناتك الشخصية وتسعى لضمان أفضل مستوى من الحماية وفقًا للقوانين التونسية المعمول بها في مجال حماية البيانات الشخصية.

1- البيانات التي نجمعها عنك

نقوم بجمع بياناتك الشخصية من أجل توفير منتجاتنا وتحسين خدماتنا باستمرار.

يمكننا جمع، استخدام، تخزين ونقل مختلف أنواع البيانات الشخصية التي تخصك والمتمثلة في :

المعلومات التي تقدمها لنا : نتلقى ونخزن المعلومات التي تقدمها لنا، بما في ذلك بيانات الهوية، ومعلومات الاتصال، وعنوان التوصيل الخاص بك، والبيانات المالية.

المعلومات الواردة من جهات ثالثة ومصادر عمومية : يمكن أن نتلقى معلومات تتعلق بك من جهات ثالثة، بما في ذلك شركات النقل ومقدمي خدمات الدفع …

2- كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية

نستخدم بياناتك الشخصية لتشغيل، وتوفير، وتطوير، وتحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها، بما في ذلك على سبيل المثال :

– التسجيل كعميل جديد.

– تنفيذ وتوصيل طلباتك.

– إدارة علاقتك معنا.

-تمكينك من المشاركة في التخفيضات، والمسابقات، والاستطلاعات.

– تحسين موقعنا الإلكتروني، وتطبيقاتنا، ومنتجاتنا، وخدماتنا.

– توصي/تعلن عن منتجات أو خدمات قد تهمك

– الامتثال لالتزاماتنا القانونية، بما في ذلك التحقق من هويتك إذا لزم الأمر.

– اكتشاف الاحتيال.

3- حماية البيانات

لقد وضعنا تدابير حماية مناسبة لتجنب فقدان بياناتك الشخصية بطريقة عرضية، أو استخدامها أو الوصول إليها بشكل غير مصرح به، أو تعديلها، أو الكشف عنها.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بتقييد الوصول إلى بياناتك الشخصية للموظفين والوكلاء والمتعهدين وأطراف أخرى يحتاجون إلى معرفتها لأداء التزاماتهم. لن يتم معالجة بياناتك الشخصية إلا وفقًا لتعليماتنا مع الخضوع لواجب السرية.

لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي انتهاك محتمل للبيانات الشخصية، وسنعلمكم بأي انتهاك وكذلك أي هيئة رقابية ذات صلاحيات، في حالة كان علينا فعل ذلك قانونيًا.

4- حقوقك القانونية

من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وحديثة. يرجى إبقائنا على اطلاع إذا تغيرت بياناتك الشخصية أثناء علاقتك معنا. يتحمل العميل مسؤولية تحديث المعلومات المقدمة. كما يمكنه تعديلها عن طريق الاتصال بحسابه باستخدام عنوان بريده الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به والتي تعتبر شخصية تمامًا.

في ظروف معينة، لديك حقوق بموجب قوانين حماية البيانات فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، بما في ذلك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تصحيحها أو حذفها والحق في الاعتراض أو تقييد معالجة بياناتك الشخصية.

5- تفاصيل اضافية

لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كيفية معالجتنا لبياناتك الشخصية، أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك القانونية فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، يرجى الاتصال : contact@universelnet.tn

Shopping Cart
Scroll to Top