المادة 1 – إرجاع الطلبية :
في وقت استلام الطرد، يكون الأمر متروكًا للعميل للتحقق من المنتجات المستلمة (الجودة، الكمية، المطابقة مع الطلب وما إلى ذلك).
*مدة حق الإرجاع :
نمنحك فترة إرجاع مدتها 48 ساعة، تبدأ هذه الفترة من يوم استلام المنتج. إذا انتهت فترة الـ 48 ساعة، فلن يعد لديك حق الإرجاع. عندما تنتهي هذه الفترة في عطلة نهاية الأسبوع أو يوم عطلة رسمية أو يوم لا نعمل فيه، يتم تمديد الأمر حتى يوم العمل التالي.
*القيود على حق الإرجاع :
يتم التعامل مع الشكاوى من خلال خدمة العملاء، أو الواتساب على الرقم 29311229 أو الماسنجر.
لا يسري حق الإرجاع في الحالات التالية :
– تجاوز فترة الإرجاع (يومين).
– المنتجات المُرجعة غير كاملة أو تالفة أو متضررة أو متسخة.
*حالات الإرجاع :
مشاكل متعلقة بالمنتج :
منتج متضرر، ذو جودة سيئة، تالف، مزيف، غير كامل، غير متوافق أو منتج غير جيد، أو غير ذلك…